دولي

إسرائيل تؤكد استعادة السيطرة على مرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان

موقع بصراوي | دولي | فريق التحرير

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة عن استكمال السيطرة على مرتفعات علي الطاهر الواقعة في جنوب لبنان، مشيرًا إلى أن هذه المنطقة أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواته.

وذكر الجيش في بيانه أن هذه الخطوة تأتي في إطار فرض واقع أمني جديد يهدف إلى إنهاء وجود حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية. وأكد أن مرتفعات علي الطاهر لن تشكل نقطة انطلاق لتهديد أمن إسرائيل، مشيرًا إلى أن المنشآت التي أقامها حزب الله على مدى السنوات الماضية تتعرض للتدمير التدريجي.

وفي سياق متصل، قامت القوات الإسرائيلية بإلقاء منشورات على سكان إحدى البلدات في جنوب لبنان، تدعوهم فيها إلى مغادرة المنطقة.

العطلة القادمة في العراق

محمد حسين العبوسي

محمد حسين العبوسي رئيس منظمة الشباب العربي ومدافع عن حقوق الانسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى