حوادث

إحباط تشكيل عصابي في الإسماعيلية بحوزته 3 أطنان من المخدرات بقيمة 220 مليون جنيه

موقع بصراوي | حوادث | كتبت : نورهان ناصر

نجحت وزارة الداخلية في تنفيذ عملية أمنية نوعية ضد تجار المخدرات، حيث تمكن قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة من ضبط تشكيل عصابي خطير في محافظة الإسماعيلية، كان يقوم بتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بغرض ترويجها.

وأظهرت التحريات أن عناصر هذا التشكيل العصابي متورطة في جلب شحنات ضخمة من المخدرات، وبعد استصدار الأذون القانونية اللازمة، تم تتبع المتهمين واستهدافهم، مما أسفر عن ضبطهم في دائرة محافظة الإسماعيلية.

وأسفرت عملية الضبط عن العثور على أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة، بما في ذلك الحشيش والهيدرو. وقدرت الجهات المختصة القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 220 مليون جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة أعمالها في هذا الشأن.

العطلة القادمة في العراق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى