أول ظهور لجيمري بايسال بعد الأزمة الصحية وطلبها بعد العملية

موقع بصراوي | الفن والمشاهير | كتبت: ريتاج عدنان
أعلنت النجمة التركية جيمري بايسال عن أحدث مستجدات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا. حيث شاركت عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام صورة لها بعد مغادرتها المستشفى، بدت فيها بكامل أناقتها وفي حالة صحية جيدة.
أول ما طلبته جيمري بعد الجراحة
في وقت سابق، نشرت جيمري صورة لها بعد العملية مباشرة، وعلقت عليها قائلة: “كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا. أنا ممتنة جدًا لكم، لا تنسوا دعواتكم.. الآن حان وقت الراحة”. وأوضحت أنها طلبت أول شيء بعد استيقاظها من التخدير، حيث كانت تحمل علبة حلوى (البقلاوة) وقالت: “فلتبقَ هنا كذكرى”.
تفاصيل العملية الصحية
تجدر الإشارة إلى أن جيمري بايسال كانت قد أعلنت الأسبوع الماضي عن استعدادها للخضوع لجراحة تتعلق بمشكلة صحية نسائية. وهذه العملية تأتي بعد عام من إجراء عملية سابقة لإزالة ورم حميد في الصدر.
تتمنى جيمري الشفاء العاجل، وتأمل أن تعود سريعًا إلى نشاطاتها الفنية، حيث ينتظر الجمهور المزيد من أعمالها المميزة.




