أول تصريح لمدرب الجزائر عقب أحداث مباراة النمسا الدرامية

تقدمت النمسا مرتين في المباراة، لكن الجزائر تمكنت من الرد في كلتا المرتين.
وبدا أن الجزائر قد حسمت الفوز بعدما سجلت الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لتصبح النتيجة 3-2، لكن النمسا أدركت التعادل بعدها بثلاث دقائق، ليصعد المنتخبان معاً إلى دور الـ32.
ستلتقي الجزائر مع سويسرا في دور الـ32، حيث سيواجه المدرب بيتكوفيتش المنتخب الذي قاده بين عامي 2014 و2021.
وقال المدرب البوسني بعد مباراة النمسا: “تجاوز الأمر حدود تحمل الجميع نوعاً ما”.
وعن مواجهة سويسرا، قال بيتكوفيتش: “سويسرا فريق رائع… أنا أعرفهم جيداً، حتى وإن كان هناك وجوه جديدة، فقد لعب بعضهم معي، لذلك فأنا أعرف هؤلاء اللاعبين”.
وأضاف مع ذلك، أن تركيزه الفوري ينصب على التعافي بدلاً من المنافس التالي للجزائر.
وقال: “دعونا نرتاح، ثم سنبدأ من جديد استعداداً للدور التالي”.
وأشار بيتكوفيتش إلى أن الجزائر لا تزال في طور التطور كفريق وتتحسن من مباراة إلى أخرى.
المصدر: وكالات




