الرئيسية / فنون وثقافة / أكاديمية سفراء الثقافة العربية تكرم الأستاذ المقبلي والمستشار الطاهري بشهادات دكتوراه فخرية

أكاديمية سفراء الثقافة العربية تكرم الأستاذ المقبلي والمستشار الطاهري بشهادات دكتوراه فخرية

أكاديمية سفراء الثقافة العربية تكرم الأستاذ المقبلي والمستشار الطاهري بشهادات دكتوراه فخرية

اليمن /خاص

كرمت أكاديمية سفراء الثقافة العربية وأكاديمية انتصار اكتوبر للثقافة والتدريب والبحث العلمي 

الأستاذ الدكتور  ضياء المقبلي رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام وسفير السلام الدولي  والمستشار حميد والطاهري سفير السلام  الدولي والكاتب الصحفي في شهادات دكتوراه فخرية وذلك تقديرا لجهودهم المبذوله في نشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربية والدولية.

وقال الأستاذ الدكتور عبدالرحمن سلطان علي رئيس أكاديمية سفراء الثقافة العربية” لموقع بصرواي الاخباري” بان تكريم الأخوه الأستاذ الدكتور ضياء المقبلي رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام وسفير السلام الدولي و الكاتب الصحفي المستشار الدكتور حميد الطاهري والكاتب الصحفي اليمني تقديرا لجهودهم المبذوله في نشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربيه والدولية.

وأشار  رئيس  أكاديمية سفراء الثقافة العربية بأن الأخوه المكرمون يعدون من الشخصيات اليمنية المحبه للسلام و ما لهم من دور كبير  في الدعوة لوقف الحروب حقنا للدماء وإحلال السلام الشامل والعادل في كل مختلف دول العالم ليعيش من عليها في أمن وسلام دائم.

ومن جانبهم عبر الأخوه الأستاذ الدكتور ضياء المقبلي والمستشار الدكتور  حميد الطاهري عن شكرهم وتقديرهم للأخوه رؤساء  أكاديمية سفراء الثقافة العربية واكاديمية انتصار أكتوبر للثقافة والتدريب والبحث العلمي علىالتكريم لهم بشهادات الدكتوراه الفخرية .

ودعا سفراء السلام المقبلي والطاهري كافة قيادات منظمات السلام و سفراء السلام الى نشر ثقافة المحبة والسلام في مختلف دول العالم.

وطالبوا منظمات السلام العربية والدولية الى إطلاق مبادرات سلام دولية تتضمن الدعوة لوقف الحروب الدائرة في اليمن وفي سوريا وليبيا وغيرها من  البلدان التي تشهد حروبا.

وقالوا ان  الحروب لانصر لها والنصر هو عقد مؤتمرات حوار وطنية بين القوة المتصارعه  في هذه البلدان الغارقة في بحار من الدماء تحت اشراف مجلس الامم المتحدة وذلك في الخروج بين القوة المتصارعه في اتفاقيات سلام بهدف الخروج في الوطن العربي من عهد الحروب إلى عهد الأمن والسلام  ليعيش كل من عليها في سلام.

 وثمن سفراء السلام  الدكتور المقبلي  والمستشار الدكتور الطاهري جهود كل الأخوه في أكاديمية سفراء الثقافة العربية واكاديمية انتصار للثقافة والتدريب والبحث العلمي وكل قيادات منظمات السلام اليمنية والعربية والدولية وسفراء السلام على جهودهم المبذوله في نشرثقافة  المحبة  والسلام في مختلف دول  العالم.

Author

حميد الطاهري

حميد الطاهري من اليمن

عن حميد الطاهري

حميد الطاهري
حميد الطاهري من اليمن

شاهد أيضاً

المنظمة الديمقراطية للشغل تعزز صفوفها بتأسيس المنظمة المغربية للمهن الفنية والصناعات الثقافية

المنظمة الديمقراطية للشغل تعزز صفوفها بتأسيس المنظمة المغربية للمهن الفنية والصناعات الثقافية

     المنظمة المغربية للمهن الفنية والصناعات الثقافية ⵜⴰⵎⴰⴷⴷⴰⵙⵜ ⵜⴰⵎⵖⵔⵉⴱⵉⵜ ⵏ ⵜⵣⵓⵔⵉ ⴷ ⵜⵎⴳⵓⵔⵉⵡⵉⵏ ⵜⵉⴷⵍⵙⴰⵏⵉⵏ              المنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *